محافظات
السيسي يكرم الأم المثالية بالوادي الجديد
الثلاثاء 21/مارس/2017 - 12:49 ص
طباعة
sada-elarab.com/31556
كانت مديرية التضامن الاجتماعي قد اعلنت ، عن نتيجة مسابقة الأم المثالية علي مستوي المحافظة بمراكزها الإدارية الخمسة وقال امام فوزي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالوادي الجديد
بان لقب الام المثاليه فازت به كلا من سمية فاروق عبد الكريم، من مركز الخارجة ، والأولي علي مستوي الجمهورية وفي مركز الداخلة نادية احمد عبد الله وبمركز بلاط منى محمد سنوسي ومن مركز الفرافرة فاطمة محمد احمد عبد الرحمن، 66 عام ،أرملة بمدينة الفرافرة ، وجميلة جمعة عوض فضل ، من مركز باريس.
يذكر ان الأم سمية فاروق عبد الكريم حصلت علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية بعد فوزها علي مستوي المحافظة ومركز الخارجة وتم تصعيدها علي مستوي الجمهورية ،وحصلت علي المركز الاول .
واوضحت مصادر بمديرية التضامن الاجتماعي ، أن قصة كفاح الأم المثالية علي مستوي الجمهورية تضمنت تربية أبنائها الاثنين احدهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأبناء شقيقها وزوجته اللذان لقيا مصرعهما في حوادث مرورية، وتتلخص قصة كفاح سميه ان لديها الابن الصغر محمد كمال 22 عام ومن ذوي الاحتياجات الخاصة وحصل علي بكالوريوس تجارة ،وعانت الأم في تربيته حتى تخرج من التعليم الجامعي، كما لديها الابن الأكبر عمرو كمال 24 عام ، وحاصل علي ليسانس حقوق كما تولت تربية أبناء شقيقها ،الكابتن " طلعت فاروق عبد الكريم "، احد الشخصيات الكرويه بالمحافظه بعد وفاته في حادث منذ 4 سنوات تاركاً خلفه 3 أطفال ثم توفت والدتهم في حادث آخر منذ عام .
جدير بالذكر أن سمية فاروق عبد الكريم "، تعمل مدرسة بمديرية التربية والتعليم وحاصلة علي بكالوريوس تربية وتبلغ من العمر 49 عامًا ، وأرملة منذ عام 1996 ورفضت الزواج وتولت تربية أبنائها وأبناء شقيقها . الجدير بالذكر ان سميه رفضت التصوير والخروج علي القنوات الخاصه كما رفضت مقابلة مندوبي الصحف مؤكده بان لها مطلب واحد هو مراعاة شعور احفادها واحفاد شقيقها المتوفي وانها ترفض المتاجره بقصة كفاحها مع هؤلاء الاطفال وتطالب الاعلام باحترام خصوصيتها .
هذا وقد قام محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط بمقابلة الام المثالية بمكتبه وقدم لها التهنئة بفوزها بلقب الام المثاليه وقام بحجز مقاعد لها ولمرافق لها علي متن الطائره للسفر للقاهره لتكريمها بحضور رئيس الجمهوريه
منطقة المرفقات










