محافظات
القاضى يؤكد انتظام العمل بمستشفيات بنها
أكد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها، انتظام الخدمات التى تقدمها مستشفيات الجامعة للمرضى والمترددين عليها.
جاء ذلك ردا على سؤال حول ما تردد عن قيام
بعض أعضاء هيئة التمريض بالمستشفيات الجامعية باضراب عن العمل امس.
وقال إنه تم استيعاب ما حدث من قلة من أعضاء
هيئة التمريض فورا بالتواصل مع الدكتورة هويدا عبدالحميد عميدة كلية التمريض ووكلاء
الكلية الذين دفعوا باساتذة الكلية واعضاء الهيئة المعاونة والطلاب للقيام باعمال هيئة
التمريض بالمستشفيات الجامعية بالاتفاق مع عميد كلية الطب ووكلاء الكلية ومدير عام
المستشفيات الجامعية ولم تؤثر محاولات البعض ممن تزعموا محاولة الاضراب فى نقص الرعاية
التمريضية المقدمة للمرضى فى جميع المستشفيات الجامعية كما لم يشعر المرضى المقيمين
وعددهم بالمئات باى نقص فى الخدمة التمريضية المقدمة اليهم.
وقال القاضى انه تابع اولا بأول تطورات الموقف والجهود
التى بذلت من قبل جميع العاملين بكليتى الطب والتمريض لاحتواء محاولة افتعال ازمة وان
هذه الجهود ادت الى افشال هذه المحاولة.
يذكر أن المستشار الاعلامى للجامعة أجرى اتصالا برئيس
الجامعة، وهو فى مطار دبى انتظارًا لرحلة عودته للقاهرة.










