محافظات
تشكيل لجنة لحصر جميع المكافآت وإعادة توزيعها بجامعة بنها
أكد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها ،علي أنه تم تشكيل لجنه لحصر جميع المكافآت وإعادة توزيعها بشكل عادل طبقاً لأداء كل موظف في العمل، كان ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة بعدد من العاملين بإدارات الجامعة والكليات وهم " محمد عبدالمجيد من كلية هندسة بنها، حمدي رفعت من كلية التمريض، إيمان الوراقي من كلية التجارة، محمد حسن من مستشفي الجامعه، صلاح إبراهيم، وبحضور وحيد خلوي أمين الجامعه المساعد سامية عبدالحميد، مدير عام الموازنه بالجامعة.
فيما ناقش العاملون مشكلة تدني رواتبهم
خاصة في ظل ارتفاع تكاليف المعيشه بصورة كبيرة، وصرح القاضي بأنه يسعي حالياً الي تقسيم
العاملين الي شرائح بحيث يحصل كل منهم علي قيمه ثابته من المكافأت من جهات مختلفه،
كما ناقش معهم سبل الارتقاء بالرعاية الصحية المقدمة لهم.
وقال رئيس الجامعة: "مكتبي مفتوح للجميع،
ويجب أن يبدأ كل منا بنفسه، وأن يعمل، وأن وجد إعاقه من أحد يتوجه إلي مباشرة".
وأكد القاضي "أهمية العمل من خلال
وضع خطوط وسياسات عامه، ثم يتوجه كل منا للعمل والتميز في تخصص محدد"، موضحاً:
"أهمية العمل بشكل جماعي، وألا تصب جميع الأفكار عند شخص واحد لتنفيذها، أي تنفيذ
نظام ألا مركزية في العمل".
وأضاف القاضي: "لن أقبل بأي زيادة
مادية علي الطالب ولن أفرض عليه أي ضغوط إضافية"، موضحًا أن "الجامعة انشأت
وحدة تسويق الكتروني برئاسة الدكتور طارق الششتاوي، بهدف تسويق منتجات الطلاب والجامعة"،
وأعرب عن استعداده لإشراك العاملين في بيع هذه المنتجات.










