محافظات
محافظ القليوبية: توزيع المخابز تبعًا للكثافة السكانية
الإثنين 20/مارس/2017 - 10:20 ص
طباعة
sada-elarab.com/31345
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الاثنين، اجتماع اللجنة العليا للمخابز بالقليوبية برئاسته، وحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام واحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية ومدير عام الشئون القانونية بالمحافظة.
وذلك لبحث ودراسة رسم خريطة تموينية مبنية
على أسس علمية دقيقة لإعادة التوزيع العادل للمخابز على جميع المدن والأحياء والقرى
والعزب والكفور التابعة لها عن طريق التخطيط الجيد خلال قاعدة بيانات الكترونية لإعداد
عمل تمويني مدروس وفاعل طبقا لاحتياجات المواطنين الحقيقة وتبعا للكثافة السكانية فى
جميع مناطق القليوبية وتم مناقشة الاحتياجات الأولية للمحافظة خلال الاجتماع.










