رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء جولة مفاجئة لـنائب مدير فرع الرعايه الصحيه لمجمع الفيروز الطبي لمتابعة جودة الخدمات الصحية بطور سيناء ياسر الضبع.. شريك نجاح وداعم لوجستي للبطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا: أنتم نماذج مشرفة للنجاح والتفوق رئيس جامعة بنها يتابع معدلات التنفيذ بالمستشفى الجامعي الجديد رئيس اتحاد كرة اليد يتابع استعدادات منتخب مواليد 2010 مع عماد إبراهيم استعدادًا لدورة البحر المتوسط رقابة ميدانية مكثفة لضمان الالتزام بقانون العمل في رأس سدر

محافظات

زيارة مفاجأة محافظ القليوبية لمنطقة الفرنواني ومستشفي أبو المنجا المركزي

الأحد 19/مارس/2017 - 06:21 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم بتفقد منطقة الفرنواني السكنية بحي غرب شبرا الخيمة الجاري تبليطها ببلاط الانتر لوك يرافقه النائب سيد حماد عضو مجلس النواب عن مدينة شبرا الخيمة وكافة الأجهزة المعنية بالأمر ، حيث جاري رصف عدد 5 شوارع وتجهيز 3شوارع اخري بالمنطقة وأمر سيادته بإزالة المخالفات والاشغالات بالمنطقة حفاظا علي المظهر الجمالي وأعطي المحافظ تعليمات مشددة لمدير المشروع للانتهاء من تلك المشروع في 30/5/2017 كما أمر المحافظ رئيس الحي بعمل خطابات بعلم الوصول لإتحاد ملاك العمارات لمراجعة أعمال الصيانة بالعمارات السكنية وحل أي مشكلة تعترض المواطن.

كما تفقد عشماوي مستشفي أبو المنجا المركزي الجاري تطويرها حيث زار  الدور الأرضي المخصص للاستقبال والطوارئ والدور الثاني والذي يوجد به عدد 2 غرفة للعمليات وغرفة للافاقة وغرفة لانعاش القلب وغرفة للكشف والملاحظة بالاضافة الي عدد 5 اسرة للعناية المركزة و2غرفة للعزل كما يوجد بالمستشفي عدد 25 سرير للمرضى.

وأثني المحافظ علي أعمال تشطيب المستشفي واعطي تعليمات مشددة للمشرف علي المشروع بسرعة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية خلال أسبوعين للبدء في الأعمال الفنية وتركيب الاجهزة الطبية لتبدا المستشفى في تقديم الخدمة الصحية نهاية شهر إبريل القادم، كما اعطي عشماوي تعليماته بتطوير المبني القديم وضرورة ربطة بالمبني الجديد تسهيلا علي المرضيكما امر المحافظ مدير المستشفي بمتابعة الخدمات المقدمة بالمستشفي والتأكد من توافر الأدوية وصرفها للمرضي ومعاملة المرضى معاملة حسنة.

 وأكد مدير المستشفي علي انه يتم استقبال عدد 120 حالة تقريبا باستقبال المستشفي وعدد 800 حالة بالعيادات الخارجية ونعمل علي تقديم افضل خدمة للمريض المتردد علي المستشفي.

محافظ القليوبية خلال جولته اليوم بمدينة شبرا الخيمة يتفقد مجمع مدارس دمنهور شبرا ويأمر برصف شارع أحمد عرابي وكريستال عصفور بحي غرب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads