محافظات
بالصور .. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يفاجىء مستشفى القرين المركزى
قام الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور المفاجئ علي مستشفي القرين المركزي يرافقة لجنة من إدارة المستشفيات والمكتب الفني والتفتيش المالي والإداري وإدارة الصيدلة وإدارة التمريض وإدارة الصيانة بالمديرية وذلك اليوم الأحد الموافق 19/ 03/ 2017 الساعة لمتابعة سير وأنتظام العمل وكذلك العمل علي تطوير الخدمات الصحية بالمستشفي ومتابعة السلبيات الموجودة بها والعمل علي حلها
قام وكيل الوزارة بتفقد أقسام المستشفي المختلفة وتفقد تطوير قسم الحضانات حيث سيتم زيادة عدد (5) حضانات بها كما أعلن وكيل الوزارة أنه سيتم إنشاء عناية مركزة للأطفال بقوة (6) أسرة بالجهود الذاتية من بينهم سرير لحالات العزل وكذلك إضافة عدد (2) جهاز تنفس صناعي
والجدير بالذكر أن المستشفي يوجد بها عناية مركزة بقوة (7) أسرة ويوجد بها جهاز تنفس صناعي وجاري توفير جهاز أخر لتكون إمتدادا لمنظومة العنايات المركزة بالمحافظة ولخدمة أهالي مركز ومدينة القرين










