محافظات
"صحة القليوبية":إغلاق مركز"زينة الحياة" بسبب الإهمال الطبى ووفاة "مهندسة"
الأحد 19/مارس/2017 - 06:12 م
طباعة
sada-elarab.com/31247
اكد الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، ان اهلية المتوفية"ريهام"ضحية الاهمال الطبي اثتاء اجراءها عملية ولادة بمركز "زينة الحياة"ببنها لم تتقدم بشكوى لنا ضد المركز .
وقال الطباخ ان مديرية الصحة قامت بالتحرك ضد المركز، فور علمها بالواقعة عبر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعى، وتم ارسال لجنة من ادارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالقليوبية للاطلاع علي تراخيص المركز وامكانياتة.
واشار"الطباخ"انة سيتم اغلاق مركز "زينة الحياة"حفاظا علي صحة المواطنيين
وكان الدكتور محمد شحتة زوج المتوفية"ريهام "، تقدم ببلاغ حمل رقم 860 لسنة 2017 أحوال قسم ثان بنها اتهم فيه الطبيبة"بسمة.ص" بصفتها وشخصهابالإهمال الطبى أثناء إجراء عملية ولادة لزوجتة بمركز "زينة الحياة"ببنها والتي ادت الي وفاة زوجته ودخول الطفلة العناية المركزة بين الحياة والموت.










