محافظات
تموين الغربية: ضخ 20 ألفا و450 طنا من المواد البترولية بالمحافظة
الأحد 19/مارس/2017 - 01:05 م
طباعة
sada-elarab.com/31131
أكد إبراهيم سيد أحمد مصطفى وكيل وزارة التموين بالغربية أنه تم ضخ 20 ألفا و450 طنا من المواد البترولية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 9 آلاف إسطوانة بوتاجاز منزلية وتجارية.
وقال وكيل وزارة التموين - في تصريح له اليوم الأحد - إنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع إسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار، مشيرا إلى أنه سيتم تحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أوالإتجار بالسوق السوداء حيث أنه تم ضبط 21 قضية تموينية متنوعة.










