محافظات
بدء تلقي طلبات الحج بمراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية
السبت 18/مارس/2017 - 05:47 م
طباعة
sada-elarab.com/31015
بدأت مديرية أمن القليوبية اليوم السبت في تلقي طلبات المواطنين الراغبين في زيارة بيت الله الحرام هذا العام لأداء مناسك الحج حيث تم تخصيص لجان في جميع الأقسام والمراكز الشرطية لاستقبال الطلبات من المواطنين.
وأعطى مدير أمن القليوبية اللواء أنور سعيد تعليمات مشددة لمأموري المراكز والأقسام بضرورة توفير أماكن لائقة لاستقبال ضيوف الرحمن المتقدمين بطلبات الحج هذا العام وحسن الاستقبال لهم وتقديم كافة الرعاية الكاملة للمتقدمين.
وتفقد مدير الأمن مقار اللجان التابعة للأقسام والمراكز والمخصصة للمواطنين المتقدمين بطلبات الحج من القليوبية، موجها بتفقد هذه اللجان يوميا خلال أيام التقديم كل في نطاق القسم أوالمركز التابع له للاطمئنان على سير العمل بيسر ودون أي معوقات للمواطنين الراغبين في التقدم للحج.










