محافظات
محافظ القليوبية يفرض غرامة 50 ألف جنيه لمن يشعل مكامير الفحم
السبت 18/مارس/2017 - 02:33 م
اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية
طباعة
sada-elarab.com/30955
قرر اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، فرض غرامة قدرها 50 ألف جنيه، للمخالفين من أصحاب مكامير الفحم لمخالفتهم التعليمات وإشعال المكامير، ويأتى ذلك في إطار التعليمات المشددة التي أصدرها المحافظ بضرورة إزالة كافة المكامير وتوفيق أوضاعهم بيئياً بشكل قانوني، حفاظا على صحة المواطنين، وعدم تلوث البيئة.
حيث قامت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة طوخ بالتعاون والتنسيق مع مديرية أمن القليوبية بحملة مكبرة لإزالة المكامير المخالفة وتمت إزالة 42 مكمورة حتى الآن منذ بداية الحملة ثم عاود بعض المخالفين تشغيل المكمورة.










