محافظات
بالصور.. تنفيذ 14 قرار إزالة على الأراضي الزراعية بالشرقية
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية استمرار الحملات المكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأرض الزراعية و أملاك الدولة سواء بالبناء او التبوير والعمل على إزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم و تصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها مشدداً على ضرورة إزالة المخالفة على نفقة المخالف حتى لا يعود مرة أخرى لارتكاب المخالفة.
وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين مديرية
الزراعة و مراكز المدن والشرطة لإعداد برنامج زمني لإزالة التعديات على الأرض الزراعية.
وفي هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة
أبو كبير بالتعاون مع الإدارة الزراعية و الإصلاح الزراعي ومركز الشرطة بتنفيذ عدد
14 قرار إزالة بمساحة 2710 متر وتمت الإزالة حتى مستوى سطح الأرض .
وفي مركز ديرب نجم قام رئيس المركز بمتابعة
أعمال تطوير وإنشاء التلتوار بمدخل المدينة اتجاه الزقازيق لإعادة الوجه الحضاري و
الجمالي للمدينة وإضفاء لمسة جمالية على المنطقة.










