محافظات
نقيب محامى القليوبية: ملتزمون بالإضراب الذى أعلنته النقابة العامة
السبت 18/مارس/2017 - 01:50 م
طباعة
sada-elarab.com/30942
قال مجدى المهدى نقيب محامى القليوبية، إن الأمور تسير بمعدلاتها الطبيعية داخل المحاكم المختلفة على مستوى المحافظة وإن جموع المحامين ملتزمين بالإضراب الذى أعلنته النقابة العامة، حيث يتم حضور جميع الجلسات المستأنف والجنح ويمتنع عن حضور جلسات الجنايات، تم تأجيل جميع القضايا.
وأكمل المهدى أن النقابة لم تسجل حتى الان
اى انتهاكات للاضراب او حدوث مشاكل مع الجهات القضائية او الشرطة والامور تسير بمعدلاتها
الطبيعية.
كانت النقابة العامة للمحامين قد قررت الاحد
الماضى الامتناع عن الحضور امام جميع دوائر الجنايات احتجاجا على حبس 7 من المحامين
بتهمة إهانة القضاء.










