محافظات
التعليم بأسوان يحيل 14 مدير مدرسة للتحقيق لعدم تطبيق منظومة الغياب الإلكتروني
الجمعة 21/أكتوبر/2016 - 11:07 م
طباعة
sada-elarab.com/3090
قررت مديرية التربية والتعليم بأسوان إحالة 14 مدير مدرسة ثانوية بمختلف الإدارات التعليمية بأسوان للتحقيق، لعدم تسجيل غياب الطلاب إلكترونيا .
وأكد أحمد موسى وكيل وزارة التربية والتعليم خلال تصريح له اليوم، أن قرار إحالة مديري المدارس للتحقيق شمل 7 مدراء مدارس بأدارة أسوان التعليمية و4 مدراء بإدارة كوم أمبو التعليمية ومدير بإدارة إدفو التعليمية، ومدرين بإدارة نصر النوبة التعليمية.
وأشار إلى أن تطبيق نظام تسجيل غياب الطلاب إلكترونيا يأتى ضمن النظام الجديد الذى اتبعته وزارة التربية والتعليم.










