محافظات
جامعة بنها تحصل على المركز الثاني فى أولمبياد المعلوماتية
الجمعة 17/مارس/2017 - 02:57 م
طباعة
sada-elarab.com/30781
حصلت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنها، على المركز الثاني في اولمبياد المعلوماتية والمقام حاليا في جامعة كفر الشيخ ويشارك به 11 كلية من كليات الحاسبات بالجامعات الحكومية المصرية.
وأقيم الأولمبياد تحت رعاية جامعة كفر الشيخ ولجنة قطاع الحاسبات والمعلوماتية ومعهد تكنولوجيا المعلومات ITI.
ووجه الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، الشكر لجميع الطلاب المشاركين على المركز المشرف، من المقرر أن يقوم بتكريمهم بعد عودتهم.










