محافظات
ضبط عاطل بحوزته 3 آلاف قرص مخدر بالخانكة
الجمعة 17/مارس/2017 - 02:50 م
صورة أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/30778
تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط 3 آلاف قرص مخدر بحوزة عاطل بالخانكة .
تلقي اللواء انور سعيد مدير امن القليوبية اخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي من ضبط احمد "ا 43 عام عاطل ،بالتردد على دائرة مركز الخانكة للاتجار بالأقراص المخدرة بمختلف أنواعها.
عقب تقنين الإجراءات ، أمكن ضبط المتهمان،بأكمنة اعدت لذلك، بطريق ترعة الإسماعلية دائرة المركز حال استقلالهما سيارة ، وبحوزتهما 3 الاف قرص مخدر ، وكمية من مادة بيضاء اللون تزن حوالى 200 كيلو جرام يشتبه أن تكون من المواد التي تستخدم في تصنيع الأقراص والعقاقير المخدر المدرجة بجداول المخدرات ،بمناقشة المتهمان اقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما ،جارى تطوير مناقشة المتهمان للوقوف على نشاطهما الإجرامي.










