رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ضبط 2400 كيس أندومي و1000 متر أسلاك كهربائية ولحوم فاسدة بكفرالشيخ وكيل ثقافة الشيوخ يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات انحياز لكبار السن مدير صندوق مكافحة الإدمان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء جولة مفاجئة لـنائب مدير فرع الرعايه الصحيه لمجمع الفيروز الطبي لمتابعة جودة الخدمات الصحية بطور سيناء ياسر الضبع.. شريك نجاح وداعم لوجستي للبطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا: أنتم نماذج مشرفة للنجاح والتفوق

محافظات

سلطان وعبد العال يضعان حجر الأساس لمبني المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفي العامرية العام

الخميس 16/مارس/2017 - 11:07 م
صدى العرب
طباعة
سوزان جعفر


قام الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية برفقة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب مساء اليوم بوضع حجر الاساس لمبنى المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفي العامرية العام بتكلفة 50 مليون جنيه، والذي يتم إنشائه من خلال المشاركة المجتمعية وذلك لخدمة أهالي العامرية والإسكندرية وفي إطار تحسين المنظومة الطبية وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن البسيط.

وفي كلمته رحب سلطان برئيس مجلس النواب علي أرض الإسكندرية، وكذا رحب بجميع الحضور من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والعسكرية بالمحافظة، وأكد المحافظ أننا نسير في إتجاه تحسين المنظومة الطبية والصحية بالثغر من خلال أعمال التطوير بالمستشفيات المختلفة وتوفير كافة الاحتياجات لها، مؤكدا اننا نهدف لجعل الخدمة المقدمة للمواطن وخاصة البسيط خدمة مميزة.  وأشار إلى أن المبني الجديد سيسهم بشكل كبير في رفع الضغط عن مستشفي العامرية العام، هذا بالإضافة الي استمرار أعمال التطوير والصيانة بالمستشفي إلي جانب إنشاء المجمع الطبي الملحق بها والذي سيخفف العبء عن كاهل المواطن السكندري. 

وتوجه المحافظ بالشكر إلى المنطقة الشمالية العسكرية، ومديرية أمن الإسكندرية، مؤكدا على روح التعاون الفعّال والدائم والمستمر من كل الجهات، والوقوف بجانب المحافظة والدعم في العمل العام ودعم المشروعات الخدمية والمواطن البسيط، وهو ما يعد أساس الإسكندرية كمدينة ساحلية.

كما شكر المحافظ مؤسسة الراغب الخيرية علي الجهود التي تبذلها في تقديم الخدمات التنموية للمواطنين مطالبا بمزيد من المشاركة المجتمعية من كافة الجهات لكي نعود بالإسكندرية إلى مكانتها المرموقة. 

هذا ويقام المبني الجديد علي مساحة ٣ الاف متر مربع ، وسيتكون من ثلاثة أدوار تضم وحدات مختلفة منها الغسيل الكلوي، والعنايات المركزة، ووحدة الأطفال، وسيسهم بشكل كبير في رفع العبء عن مستشفي العامرية العام حيث يوفر عدد ٨٠ آسرة جديد في مختلف التخصصات مما يؤدي إلى تقديم خدمات طبية جيدة.

جاء ذلك بحضور اللواء اح . علي عشماوي رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء نائل رشاد حكمدار مديرية أمن الإسكندرية، والدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة، ود.عمر سليمان مدير مستشفى العامرية العام، ود. محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب،  ونخبة من أعضاء مجلس النواب عن المحافظات.



سلطان وعبد العال يضعان حجر الأساس لمبني المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفي العامرية العام
سلطان وعبد العال يضعان حجر الأساس لمبني المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفي العامرية العام
سلطان وعبد العال يضعان حجر الأساس لمبني المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفي العامرية العام
سلطان وعبد العال يضعان حجر الأساس لمبني المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفي العامرية العام
سلطان وعبد العال يضعان حجر الأساس لمبني المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفي العامرية العام
سلطان وعبد العال يضعان حجر الأساس لمبني المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفي العامرية العام
سلطان وعبد العال يضعان حجر الأساس لمبني المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفي العامرية العام
سلطان وعبد العال يضعان حجر الأساس لمبني المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفي العامرية العام

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads