محافظات
بالصور.. محافظ القليوبية يقوم بجولة مفاجئة لتطوير كورنيش النيل
الخميس 16/مارس/2017 - 06:05 م
طباعة
sada-elarab.com/30657
قام اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، بجولة مفاجئة سيراً على الأقدام بشوارع مدينة بنها يرافقه مسئولي جهاز التعمير وشركة سامكو ومديري الري والطرق والكهرباء ورئيس مدينة بنها لبحث آخر الاستعدادت التي تتم بنفق الشهيد عبد الله نجيب الجندي (نفق الإشارة سابقا) بمدينة بنها لعمل التشطيبات النهائية لتشغيله والذي حدد له يوم 25 ابريل 2017م.
ثم قام المحافظ بجولة مفاجئة بالنفق بحضور الأجهزة المعنية بتنفيذ العمل وأمر بتطوير أعمدة الإنارة بالكورنيش وإصلاحها ودهانها وإنارتها ووضع فوانيس شفافة ذات شكل جمالي وتهذيب الأشجار والنخيل ووضع كشافات ليد مضيئة وملونة وعمل تطوير للمقاعد الخاصة بالمواطنين على كورنيش النيل وكذلك تبليط مستويات الكورنيش بنفس اللون والشكل بالإضافة لتطوير كوبري كفر الجزار وإنارته وتجميله وتطوير الدرابزين وحواجز المشاة على الكوبري ورصف الكوبري بأحدث طراز وكذلك تبليط أرض مستويات الكورنيش بنفس اللون والشكل ليظهر كورنيش النيل بمدينة بالمظهر الحضاري اللائق به.










