محافظات
تسليم 210 عمارة سكنية للشباب بالخانكة وشبرا الخيمة
الخميس 16/مارس/2017 - 04:24 م
طباعة
sada-elarab.com/30642
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اجتماعا مع مسئول مديرية الإسكان
بالقليوبية لاستعراض خطة المديرية لبحث إقامة مساكن إجتماعية واقتصادية للشباب
وأمر المحافظ بإعداد بيان بحصر أراضى أملاك الدولة لبناء إسكان اجتماعي أو
اقتصادي عليها لشباب محافظة القليوبية.
كما أمر المحافظ بمخاطبة وزارة الإسكان بسرعة تسليم الـ 210 عمارة سكنية التي قد انتهت بالفعل ولم يتم تسليمها بعد للمواطنين والموجودة في عرب العليقات والخانكة وشبرا الخيمة.
وياتى ذلك في إطار حرصه على توفير مساكن للشباب فورا وبأسعار ميسرة كما أمر المحافظ بسرعة البدء في العمل في بناء 6 عمارات مكان البلوك 11 بالقناطر الخيرية و4 عمارات بميت نما بقليوب لتسكين الشباب بها.










