محافظات
حملة إزالة الإشغالات بدائري مسطرد
الخميس 16/مارس/2017 - 12:43 م
طباعة
sada-elarab.com/30558
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بحى شرق شبرا الخيمة،و بالتعاون مع مجلس المدينة، برئاسة دكتورة عزيزة السيد محمود رئيس حى شرق وبالتنسيق مع إدارة الإشغالات وشرطة المرافق بالحي،وتم إزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة من دائري مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة.
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود
عشماوي محافظ القليوبية بالقضاء على جميع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ
على الشكل الحضاري.










