محافظات
جامعة هليوبوليس تشارك في المعرض الدولي للتعليم
الأربعاء 15/مارس/2017 - 06:18 م
طباعة
sada-elarab.com/30470
شاركت جامعة هليوبوليس في المعرض الدولي للتعليم الذي نظمته مؤسسة الأهرام بعدد من مشاريع التخرج التي نفذها الطلاب في مجال الطاقة الشمسية والميكاترونيك والمياه وقد تميزت مشاريع جامعة هليوبوليس بتفردها وفعاليتها بين معروضات الجامعات المصرية والعربية والأجنبية التي شاركت في المعرض.
قام بافتتاح المعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و أحمد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام حيث قاما بزيارة جناح جامعة هليوبوليس بالمعرض وأدارا حوارا مع الطلاب عن التنمية المستدامة وكيف يتم دراسة أهدافها من خلال كليات الجامعة وبعدها قام ممثلي الجامعة بتسليم درع جامعة هليوبوليس للسيد الوزير بحضور عدد من الفنانين والفنان محمد صبحي ولفيف من الأساتذة والصحفيين المهتمين بالتعليم .










