محافظات
مدير أمن الشرقية يطمئن على الحالة الصحية لرقيب الشرطة المصاب بمستشفى التيسير
الأربعاء 15/مارس/2017 - 06:17 م
طباعة
sada-elarab.com/30469
قام اللواء / رضا طبلية مساعد الوزير مدير امن الشرقية يرافقه اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي بالاطمئنان على الحالة الصحية للرقيب أول سري ناصر عبد الجليل محمد المليجي و الذى اصيب أثناء وجوده بالعمل ليلة امس و تم نقله و إجراء عملية جراحية له بمستشفى التيسير الدولي بالزقازيق و تم ضبط مرتكبي واقعة اصابته و تم تحفيز الرقيب السري ماديا
ياتى ذلك في اطار سياسة وزارة الداخلية فى الاهتمام بالرعاية الصحية لأفراد هيئة الشرطة و حرص الوزارة على الاطمئنان على الحالة الصحية لأبنائها و توفير كل سبل الرعاية الصحية و إيمانا منها بان رجالها يؤدون واجبهم على أكمل وجه مقدمين أرواحهم فداءا للوطن










