محافظات
تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة بجامعة بنها
الأربعاء 15/مارس/2017 - 05:56 م
طباعة
sada-elarab.com/30461
اكد الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها انه جاري الاستعداد لعمل احتفالية كبري لتكريم اسر شهداء الشرطة والجيش واالعاملات بجامعة بنها.
واضاف القاضي، ان الجامعة سوف تنظم الاحتفالية يوم 26 مارس بقاعة الاحتفالات الكبري بمجمع الكليات، وسوف يتم تكريم 34 من العاملات بالجامعة، و30 ام من اسر شهداء الجيش والشرطة.
واشارا القاضي، الي انه سوف يتم تكريم جميع الامهات التي سوف تشارك في هذا الاحتفال ولن يقتصر الامر علي من تم حصرهم فقط وهذا من منطلق خب واحترام رئيس الجامعة لكل ام مصرية قامت بتربية ابنائها وتحملت الصعاب والمشقة من اجلهم.
ووجه رئيس الجامعة تحية حب واعتزاز وتقدير لكل ام واسرة فقدت ابنائها من الجيش والشرطة والذين ضحوا بارواحهم من اجل الوطن والحفاظ علي مصر.










