محافظات
خصم يوم من رواتب الأئمة لتخلفهم عن الاجتماع الشهري بالقليوبية
الأربعاء 15/مارس/2017 - 01:40 م
طباعة
sada-elarab.com/30402
قرر الشيخ محمود أبو حبسة وكيل الوزارة الأوقاف القليوبية ، خصم يوم من راتب أئمة قليوب الذين تخلفوا عن اجتماع شهر مارس الحالى وعددهم 13إماما، وتحويلهم للتحقيق والتشديد على مضاعفة العقوبة فى حالة تكرار التخلف، وذلك بناء على المذكرة المرفوعة لفضيلته من مديرأوقاف قليوب .
صرح الشيخ موسى حسن موسى مدير إدارة قليوب
أنه شدد على زملائه الأئمة أكثر من مرة ، ضرورة الالتزام بحضور الاجتماع الشهرى لأهميته
فى التقارب بين الأئمة والإدارة وفيما بينهم ، لبحث كل مابتعلق بتطوير العمل الدعوى
وتحقيق رسالتهم فى توعية المواطنين ,ويجدد فضيلته دعوته لهم بعدم التخلف عن الاجتماعات
القادمة.










