محافظات
محافظ القليوبية ينظم مسابقة لاختيار أفضل مدينة وأفضل قرية
الأربعاء 15/مارس/2017 - 11:31 ص
طباعة
sada-elarab.com/30369
قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بتشكيل لجنه لاختيار أفضل مدينة وأفضل حي وأفضل قرية وأفضل عزبة يرأسها المهندس مصطفى عباس منصور السكرتير العام المساعد وتضم في عضويتها أعضاء من إدارة النظافة والتفتيش المالي والإداري والبيئة والشئون القانونية بالمحافظة وقد بدأت اللجنة عملها اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2017 بمركز ومدينة قها.
ويأتي ذلك في إطار حرص المحافظ على ظهور
مدن وقرى القليوبية بالمظهر الحضاري اللائق بها، وعلى رؤساء المدن والقرى والأحياء
بذل الجهد المتميز المطلوب ليتم اختيار مدينتهم أو قريتهم كأحسن مدينة وأحسن قرية










