محافظات
الحملة القومية للقطن تعقد اجتماعها الأول بمديرية الزراعة بالشرقية
الثلاثاء 14/مارس/2017 - 05:02 م
طباعة
sada-elarab.com/30295
عُقد اليوم الاجتماع الأول للحملة القومية للقطن بمديرية الزراعة بالشرقية موسم 2017 عن الصنف جيزه 94 المقرر زراعته هذا العام تحت رعايه المهندس علاء عفيفى وكيل وزاره الزراعة بالشرقيه وبحضور اللجنة العلمية أ.د/ فوزى غالى، وأ.د/ سميح عطية، والمهندس محمد رزق، من الإدارة المركزية للإرشاد، والمهندس سمير محمد السيد من معهد بحوث القطن وكوكبة كبيرة من السادة الباحثين من معهد بحوث القطن وبحضور المهندس ماهر سويلم، مدير عام الإرشاد، والمهندس محمود محمد بنداري، أخصائى القطن بالمحافظة وأخصائى القطن والمرشدين بالمراكز التى تم اختيارها لزراعة الصنف.










