محافظات
سلطان يحيل المسئولين في تطبيق قرار إزالة لعقار مخالف للنيابة الإدارية
الثلاثاء 14/مارس/2017 - 03:15 م
طباعة
sada-elarab.com/30265
أحال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية جميع المسئولين عن تطبيق قرار إزالة لعقار مخالف رقم 3 بشارع عبد الستار منصور بمنطقة لوران التابعة لحي شرق والمكون من بدروم و ثمانية عشر دور علوي وجزء بالدور التاسع عشر ؛ وذلك لتراخيهم في اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة وإتخاذهم الإجراءات بصورة مجمعة وعلى فترات متباعدة حيال صاحب العقار .
وذلك ردًا على الشكوى المقدمة من السكان المتضررين من العقار وعقب الفحص الكامل للعقار ومعاينه جميع التراخيص الصادره له، وتبين بأنه مخالف للترخيص الصادر له إلى أن وصل إلى الطابق الثامن عشر فوق الميزان.
يأتى هذا في إطار حرص المحافظة الدائم على القضاء على ظاهرة البناء المخالف، التى باتت تهدد حياة وأمن المواطنين وتشكل ضغط كبير على شبكات البنية التحتية والمرافق.










