محافظات
"التعليم" تتقدم بالشكر للقليوبية على أسبوع الانضباط
أشادت وزارة التربية والتعليم بآليات تنفيذ أسبوع الانضباط العام المدرسى بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.
وأرسلت الوزارة ممثلة فى الإدارة العامة
للتربية الاجتماعية بالوزارة رسالة شكر لـ"طه
عجلان" وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية مشيدة فيه
بتنفيذ البرنامج بادارة شرق شبرا التعليمية.
ووجهت الوزارة الشكر لكل من صبري عبد الشافي مدير الادارة التعليمية
بادارة شرق شبرا الخيمه و هداية بهنسي وكيل
الإدارة ويحيي عبدالله الدسوقي مدير الشئون التنفيذية.
من جانبه قال طه عجلان وكيل وزارة التربية
والتعليم أن تفعيل مبادرةالانضباط العام" مستمر بجميع مدارس المحافظة على مستوى
12 إدارة تعليمية .
وأكد أن الانضباط لا يحتاج اسبوع واحد لتطبيقه
ولكن هناك استمرارية فى التطبيق فلا وجود لمعلم او طالب او مدير غير منضبط وذلك من أجل غرس قيم احترام القانون والنظام واستعادة
الوجه الحضاري والعمل على نشر ثقافة الانضباط في المدرسة والمنزل والشارع، وتوجيه الطلاب
للسلوكيات الإيجابية وزرع الانتماء للوطن وبث القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة بداخلهم.
ووجه الشكر للدكتور طارق شوقى وزير التربية
والتعليم وقيادات الوزارة على فكرهم الراقى الهادف للارتقاء بمصر من خلال رفع مستوى
التعليم بها والارتقاء بمعانيها وطلابها.
وقال صبرى عبد الشافي مدير الادارة أنه
تم تنظيم احتفالية لتكريم المدارس الحاصلة على المركز الاول فى أسبوع الانضباط بحضور
عادل عطيه مدير عام التعليم العام بالمديرية والدكتور أشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية
والمائية ثريا الشيخ عضو مجلس النواب حيث تم تكريم مدرستى النجاح وخديجة الابتدائيه
لحصولها على المركز الاول مكرر.










