محافظات
"مستقبل وطن" بسوهاج ينعى وفاة العقيد محمد حبارير
الثلاثاء 14/مارس/2017 - 11:53 ص
طباعة
sada-elarab.com/30209
نعى بسام بن عبدالعزيز أمين حزب مستقبل
وطن محافظة سوهاج، فقيد المحافظة العقيد محمد حبارير الذى وافته المنية أول أمس وهو
بمكتبة أثناء ممارسته العمل.
وقال محمد فواز امين المجالس المحلية بحزب
مستقبل وطن سوهاج، إن سوهاج فقدت رجلا من رجالها لم ينجب الصعيد مثلة محبا للصغير مقدرا
للكبير واعيا فى تقديم الخدمات وفي اللسان وحسن المعشر وطيب الأصل متمتعا بين زملائه
بدماثة الأخلاق وتواضعه الجم محبا للصغير قبل
الكبير.
وأضاف: "العقيد محمد حبارير له فضل
علي كل من يعرفه وله دور بالغ الاهمية في انهاء بعض الخلافات بين العائلات.. تقبل الله الفقيد وغفر له واحسن مثواه".










