محافظات
حملة للكشف المبكر عن أورام الثدي بالمجان بالمنوفية
الثلاثاء 14/مارس/2017 - 10:25 ص
طباعة
sada-elarab.com/30193
بدأت حملة للكشف المبكر عن أورام الثدي بكلية الطب بشبين الكوم بجامعة المنوفية اليوم الثلاثاء وتستمر حتى نهاية شهر مارس الجاري تحت شعار (معا ضد السرطان) وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة.
وقال عميد كلية الطب بالجامعة الدكتور أحمد
جمال - في تصريح له اليوم -" إنه سيتم فحص السيدات ممن بلغن 40 سنة بالمجان بموجب
بطاقة الرقم القومي وذلك من خلال سيارة تم تجهيزها للكشف المبكر".
وأشار جمال إلى أنه سيتم تنظيم ورشة عمل
عن دور الآشعة في تشخيص أورام الثدي على مدار يومين لتدريب أطباء الآشعة بمستشفيات
الجامعة على كيفية الكشف المبكر عن أورام الثدي.










