محافظات
محافظ الشرقية يترأس لجنة لإختيار نواب رؤساء مدن وسكرتير عموم و رؤساء وحدات محلية
الإثنين 13/مارس/2017 - 09:07 م
طباعة
sada-elarab.com/30162
ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية اختبار لجنة القيادات لإختيار نواب رؤساء مراكز ومدن وأحياء وسكرتير عموم ورؤساء وحدات محلية تقدم للإختبار عدد 63 متقدم لشغل وظائف نواب لرؤساء المدن وسكرتير عموم و رؤساء 3وحدات محلية بمراكز بلبيس ومشتول السوق ومنيا القمح
أضاف المحافظ أن معاير الاختيار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم لشغل الوظيفة بالقطاع الذي يعمل به بالإضافة الي المؤهلات الحاصل عليها ومدي إجادته للغة الأجنبية وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي
وعدد مشاركاتهم في المؤتمرات العلمية بالإضافة الي تقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها فضلا عن اختبار السمات الشخصية والتي تنقسم إلي مهارات الإتصال والعرض المقدم لحل المشكلات وإدارة الأزمة وسرعة اتخاد القرار
وأضاف المحافظ أنه حريص علي إجراء مقابلات للمتقدمين بنفسه بهدف رفع منظومة العمل واختيار الأكفأ للإرتقاء بمستوي أداء العاملين بالجهاز الإداري
شارك في الاختبارات اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ والأستاذ فخري عبد العزيز مستشار المحافظ للمشروعات و الأستاذ أحمد درغام مدير عام شئون العاملين بالمحافظة










