محافظات
إيقاف موظفين بتموين الغربية بسبب التلاعب في صرف الخبز
الإثنين 13/مارس/2017 - 07:31 م
طباعة
sada-elarab.com/30135
قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية إيقاف رئيس مكتب تموين الشين بإدارة قطور بمحافظة الغربية والموظف المسؤل عن استخراج البطاقات عن العمل وتحويلهما للتحقيق لاثباتهم صرف كميات من الخبز للمواطنين حاملي البطاقات الورقية أقل من الكميات المقررة من وزارة التموين والمحددة ب5 ارغفة يوميا ، وبواقع 150 رغيف شهريا
واكد وزير التموين أن جميع مكتسبات المواطنين من الدعم لن يتم المساس بها .. لافتا ان واقعة التلاعب في صرف كميات الخبز في الغربية لن تمر دون حساب .. وأضاف المصيلحي انه لن يتواني عن سد الثقوب في منظومة الخبز وعلاج التشوهات للحفاظ علي حقوق المواطنين والأموال المخصصة للدعم










