رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الثأر في أسيوط.. نار تحت الرماد تهدد السلم المجتمعي وتعرقل مسيرة التنمية ضبط 2400 كيس أندومي و1000 متر أسلاك كهربائية ولحوم فاسدة بكفرالشيخ وكيل ثقافة الشيوخ يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات انحياز لكبار السن مدير صندوق مكافحة الإدمان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء جولة مفاجئة لـنائب مدير فرع الرعايه الصحيه لمجمع الفيروز الطبي لمتابعة جودة الخدمات الصحية بطور سيناء ياسر الضبع.. شريك نجاح وداعم لوجستي للبطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية

محافظات

بالصور .. محافظ القليوبية يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفى المركزي بالخانكة

الإثنين 13/مارس/2017 - 05:10 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


تفقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية يرافقه المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ، ورضوان الزياتي عضو مجلس النواب بدائرة الخانكة ، ومجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة الأعمال الإنشائية الجاري تنفيذها بمستشفى الخانكة المركزي .


حيث إستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من المهندس محمد إبراهيم مدير المشروع ، والمهندس وائل عبدالباسط مقاول المشروع ، والمهندس محمود طلعت مهندس تنفيذي بالمشروع والذين أكدوا للمحافظ بأن المستشفى سوف تدخل الخدمه في شهر أغسطس القادم .


وأبدى المحافظ ملاحظاته على الفتره الزمنية لتنفيذ المشروع معقبا بأستحالة دخول مشروع المستشفى للخدمة في موعده ، وذلك نظراً لعدم إستكمال نسبة كبيرة من التشطيبات اللازمه لبعض المنشآت بالمستشفى ، مما دفع محافظ القليوبية لمطالبة وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بمتابعة مستمره لأعمال شركة سما للمقاولات والتوريدات وهي الشركة المنفذة لمشروع المستشفى المركزي ، قائلاً له " أنا عايزك تجيب خيمه وتعسكر في المكان لحين الإنتهاء من المشروع " .


حيث أن المقاول العام المسئول عن مشروع المستشفى هو جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة .


وتحتوي المستشفى على عدد 114 سرير ، بجانب عدد 2 غرفة عمليات قيصرية ، وعدد 2 غرفة ولادة طبيعية ، وعدد 2 حضانات أطفال ، وعدد 38 سرير للغسيل الكلوي ، وقسم للطوارئ ، ومدرسة التمريض .


كما كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بتدبير مكان مناسب لتخزين كافة أجهزة المستشفى الطبية .


كما تفقد المحافظ قطعة أرض فضاء ملحقة بالمستشفى وطالب مدير المشروع ورئيس مدينة الخانكة بعمل رسم كروكي لها وذلك لإستغلالها لإقامة مشرحة بالمستشفى بجانب أقسام أخرى كقسم للعظام وقسم للأورام .

بالصور .. محافظ القليوبية يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفى المركزي بالخانكة
بالصور .. محافظ القليوبية يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفى المركزي بالخانكة
بالصور .. محافظ القليوبية يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفى المركزي بالخانكة

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads