محافظات
محافظ القليوبية: "أنا والجهاز التنتفيذي خدامين للمواطن"
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، لقاء جماهيريا بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة ، وذلك بحضور المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد للمحافظة ، وعادل عطية مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم ، ورضوان الزياتي عضو مجلس النواب عن دائرة الخانكة ، وعدد من مديري المديريات الخدمية بالمحافظة .
وأكد المحافظ في بداية اللقاء للمواطنين
بأنه جاء لهذا المكان من أجلهم والعمل على تحقيق مصالحهم وأنه سوف يقوم بحل مشاكل المواطنين
طالما في إطار قانوني وفي أيدينا ، وقال أن المشاكل تعطي للإنسان أمل للغد والأمل في
الأساس هو حل المشكلة .
وقام المحافظ بتوفير أكشاك لبعض المواطنين
من ذوي الإحتياجات الخاصة ، كما أقترح المحافظ
على رئيس مدينة الخانكة بتوفير قطعة أرض لإقامة مجموعة من المحلات عليها لمنع إقامه
أكشاك في الشوارع والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة .
كما وفر المحافظ فرص عمل للشباب في القطاع الخاص ، مشيراً إلى أن الوظائف بالقطاع
الحكومي تقوم من خلال المسابقات الرسمية، كما
دعا الشباب أن يطوروا من أنفسهم وتشجيعهم بالبدء في عمل مشروعات متوسطة وصغيرة لآن
مثل هذه المشروعات ينهض بها الشعوب و بعض الدول العظمى تقدمت بهذه المشروعات .
ووافق المحافظ على نقل بعض الطلاب من مدارس
إلي أخري لجمع شمل الأسرة طالما هناك مكان متوافر لنقل الطالب للمدرسة الأخرى.
كما طالب المواطنين خلال هذا اللقاء مساعدته
بالكشف عن الفساد الموجود في أى مكان بالقليوبية بشرط توافر المستندات التي تثبت ذلك.










