محافظات
وكيل تعليم القليوبية: المعلم صاحب رسالة كإمام المسجد والراهب والكاهن
أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن المعلم يمثل قيمة وقامة والمدرسة منبر ينير ما حوله كالمسجد والكنيسة .
مضيفا خلال اجتماعه بأعضاء هيئة التدريس بمدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات ببنها بحضور عادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية وخالد جرامون مدير عام إدارة بنها أن المعلم صاحب رسالة كإمام المسجد والراهب والكاهن ولابد من إعلاء تلك القيمة فى المجتمع .
معقبًا بقوله ( راعوا ربنا فى أبنائنا الطلاب فأنتم مسئولون مسئولية كاملة عنهم وستسألون يوم القيامة فتحملوا عواقب أفعالكم .. فمهنة المعلم، أما أن تدخله الجنة أو تدخله النار وأرضوا ربكم قبل أن ترضوا العباد ) .
وأضاف بقوله: مطلوب منا الألتزام جميعا وتقديم خدمة مميزة للطلاب ونشر روح الحب بين المعلم والطلاب والتغيير للأفضل والعمل بجدية فالعمل عبادة.
وطالب وكيل وزارة التعليم بالقليوبية أولياء الأمور ومجالس الأمناء بالتكاتف مع المعلمين ومديرى المدارس للنهوض بشأن العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الطلاب، بما ينعكس على الشأن التعليمى فى مصر، فالتعليم هو حجر الأساس فى النهوض بالمجتمع والخروج به من كبواته .
وقال افتخر إننى معلم ويجب أن تفتخروا بمهنتكم السامية مهنة الأنبياء وأنا لن أسمح لأى شخص أن يخطىء فى حق معلم، ومن يخطىء فى حق معلم بالقليوبية فقد أخطىء فى حق (طه عجلان )، وفى ذات الوقت لن أسمح بأى تقصير شئتم أم أبيتم، فلن أرضى بوجود أى تكاسل أو تقصير أو فساد، ولا أرضى إلا بالعمل الصالح والالتزام التام فنحن قدوة وعلموا الناس الأدب بالأدب .










