محافظات
إنشاء حاجر خرسانى حول ترعة كفر الجمال لمنع سقوط السيارات
وافق اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى على مطلب النائب أحمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونائب طوخ وقها بإنشاء حاجر خرسانى حول ترعة كفر الجمال الواقعة على الطريق الزراعى لمنع سقوط السيارات الأجرة والملاكى بها وحماية أرواح المواطنين، وذلك بعد تعدد الحوادث بهذ المنطقة.
جاء ذلك عقب الاجتماع الذى عقده النائب مع رئيس الهيئة لحل هذه المشكلة التى تؤرق الكثيرين على الطريق.
أضاف بدوى أن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية قرر عقب جولة ميدانية له بهذه المنطقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق بين المحافظة والهيئة العامة للطرق بعمل علامات فسفورية وارشادات مرورية لتحذير السائقين والمارة بهذه المنطقة.
أشار بدوى أنه سيتم قريبًا توقيع بروتوكول بين الهيئة العامة للطرق ومول العابد لإنشاء كوبرى علوى للمشاة على الطريق الزراعى السريع بإشراف اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية لحماية أرواح المواطنين بهذه المنطقة بعد تكرار الحوادث خلال الفترة الأخيرة، وسيتم إعلان تفاصيل المشروع الذى يخدم عدد كبير من القرى الواقعة على جانبى الطريق بجانب آلاف المواطنين الزائرين للمول التجارى يوميًا، ويضطرون لتخطى الطريق مما يعرض حياتهم للخطر.










