محافظات
محافظ القليوبية: المجتمعات التى ليس بها مشاكل يكثر فيها حالات الانتحار
الإثنين 13/مارس/2017 - 12:13 م
طباعة
sada-elarab.com/30041
أكد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، خلال لقائه بمواطني مدينة الخانكة اليوم وبحضور عدد من النواب أنه سيقوم بحل جميع مشاكل المواطنين ما دامت في إطار القانون، مؤكداً أن المشاكل الحياتية شيء طبيعي في حياة البشر، ولهذا نسبة الانتحار أعلى في المجتمعات التي ليس بها مشاكل، مؤكداً أنه أتي للإقليم لخدمة المواطن أولاً.
كما أصدر تعليمات للتموين بتخليص مشكلة إحدي المواطنين فوراً والنظر في مشكلته والحل الفوري.
وطالب المحافظ خلال اللقاء، مجدي نجاح، رئيس مجلس مدينة ومركز الخانكة، بالعمل على توفير قطعة أرض واستغلالها للمحالات التجارية بدلاً من الأكشاك للتسهيل على المواطنين.
وطالب المحافظ بتوفير عصائر والمناديل الورقية للمواطنين الحضور خلال اللقاء.










