محافظات
دهب وكاترين تستقبلان 741 سائحا خلال 24 ساعة
استقبلت مدينتا سانت كاترين ودهب بمحافظة جنوب سيناء 741 سائحا من جنسيات مختلفة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمدينة دهب طارق لطفي - في تصريح له اليوم الاثنين - أن المدينة استقبلت 634 سائحا (282 سائحا أجنبيا و347 زائرا مصريا و5 سائحين عرب) قاموا بجولة في المناطق السياحية وممارسة رياضة الغوص ورحلات سفاري في وادي قني والطويلات للتمتع بركوب الجمال وتناول العشاء البدوي بالإضافة إلى زيارة المحميات الطبيعية في أبوجالوم والبلولاجون بالجمال والمراكب.
ومن جانبه .. صرح رئيس الوحدة المحلية لمدينة سانت كاترين السيد عبدالصادق بأن المدينة استقبلت 107 سائحا منهم 70 سائحا أجنبيا و37 زائرا مصريا..مشيرا إلى أنهم قاموا بجولات تضمنت زيارة دير سانت كاترين الذي يضم الكنيسة الكبرى وكنيسة العليقة المقدسة وكنيسة الجماجم والمسجد الفاطمي ومتحف الدير وزيارة جبل موسى وجبل المناجاة ومحمية سانت كاترين وقبر النبي صالح ومنطقة وادي حبران التي تحمل نقوشا سيناوية قديمة وجبل عباس ومنطقة جبل الصناع التي تضم العديد من الآثار الإسلامية إلى جانب قضائهم وقتا ممتعا في المخيمات البدوية.










