محافظات
تكريم "سولاف درويش" فى مؤتمر "أد التحدي"
كرم المؤتمر الأول للمرأة العاملة، المنعقد اليوم بأحد فنادق القاهرة، وتنظمه سكرتارية المرأة العاملة بالاتحاد العام لعمال مصر برئاسة النائبة مايسة عطوة، تحت رعاية وزارة القوى العاملة بعنوان "أد التحدى"، النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بالقليوبية، ومسئولة الاتصال بائتلاف دعم مصر، وأهداها درع الاتحاد.
كما كرم المؤتمر الأول للمرأة العاملة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ومنحها درع سكرتارية المرأة والاتحاد، فيما شهد المؤتمر عدداً من الفقرات الغنائية الوطنية، قابلها السيدات المشاركات بالتصفيق وهتافات "أد.. التحدى".
ويشارك فى المؤتمر كل من محمد سعفان وزير القوى العاملة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ومحمود الشريف وكيل مجلس النواب، وأعضاء مجلس النوب، بينهم الإعلامى مصطفى بكرى، وعدد من أعضائه، والقيادات العمالية برئاسة النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب.
كما يشارك فى المؤتمر سناء زايد سفيرة النوايا للحسنة بالاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب، والدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان للعشوائيات، الدكتورة عبير شقوير مستشارة وزير الاتصالات، اللواء رفعت قمصان مستشار رئيس الوزراء لشئون الانتخابات، وممثلون عن المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بشئون المرأة العاملة.










