محافظات
محافظ القليوبية يأمر بإنشاء أماكن لتجميع ناتج تطهير الترع
الأحد 12/مارس/2017 - 11:08 م
طباعة
sada-elarab.com/29996
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اجتماعا مع الدكتور عصام خليفة رئيس هيئة الصرف بحضور المهندس طارق عواد وكيل وزارة الري، لمناقشة مشكلات الصرف الزراعى والصحى والصناعى وكذلك موضوعات تطهير المصارف والترع من المخلفات ورفع ما تبقى منها على جانبيها واتخاذ الإجراءات التي تكفل عدم إلقاء القمامة داخل المصارف والترع وعدم استخدام الصرف الصناعي ألا بعد معالجته .
وأمر المحافظ رؤساء المدن والمراكز والإحياء تقديم كافة سبل التعاون مع إدارات الصرف وذلك من خلال المعدات والعربات كما أمر بسرعة إنشاء أماكن لتجميع القمامة على أجناب المصارف والترع لعدم الإلقاء بها.










