محافظات
بالصور .. مديرية أمن القليوبية تنظم قوافل طبية للكشف على العاملين والمساجين
الأحد 12/مارس/2017 - 10:06 م
طباعة
sada-elarab.com/29995
إستقبلت مديرية أمن القليوبية، اليوم الأحد، قافلة طبية من قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، للكشف الطبي على الأفراد واسرهم والعاملين المدنيين والمواطنين والمودعين بالسجون المركزية ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان وذلك لمدة ثلاثة أيام ،وذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ، بتوفير أفضل سبل الرعاية الإجتماعية والصحية لأفراد الشرطة والعاملين المدنيين وأسرهم.
كما قامت القافلة اليوم بزيارة سجن مركز شرطة الخانكة وسجن معسكر قوات أمن الخانكة ، ومن المقرر أن يخصص اليوم الأخير للقافلة للكشف على المواطنين ،وذلك لتقديم أفضل خدمه طبية لجميع المرضي .










