محافظات
محافظ القليوبية يأمر باستكمال اعمال المحطة الوسيطة لتدوير القمامة بطوخ
الأحد 12/مارس/2017 - 07:38 م
طباعة
sada-elarab.com/29979
قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية،اليوم الأحد،بجولة تفقدية بمدينة طوخ حيث تفقد المحطة الوسيطة لتدوير القمامة بشرق طوخ والتى تبلغ تكلفتها الاجمالى 5 مليون ونصف وتم عمل الأعمال ب2 مليون حتى الان ومساحتها 28 متر وقد تم عمل جسات للأرض.
وأمر المحافظ بان يستكمل المقاول الحالي العمل بباقي أجزاء المحطة وان يتم استكمال إجراءات عرض البنود والأسعار لسرعة استكمال المشروع.










