محافظات
محافظ القليوبية يأمر بسرعة الانتهاء من المشروعات في الموعد المحدد لها
على هامش جولة اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بمدينة طوخ تفقد الطريق المحوري علي طريق طوخ شبين القناطر ووعد بمخاطبة وزارة النقل ورئيس هيئة الطرق والكباري وذلك لإنشاء طريق بهذه المنطقة بالإضافة إلي تفقده مشروع الطريق الحر بشبرا بنها عند منطقة مشتهر وهو تحت إشراف الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل وأمر سيادته بسرعة العمل بهذا المشروع وموافاته ببيانات العمل الجارية أولا بأول.
وقام بزيارة مركز شباب الدير بطوخ وأعطى تعليماته الفورية بسرعة تطوير هذا المكان ليخدم أهالى قرية الدير كما تفقد مدرسة قرية الدير الإعدادية التي يتم إنشائها حاليا ومكونة من 5 أدوار بإجمالي 30 فصل إعدادي وأمر سيادته بسرعة الانتهاء منه.
وأيضا قام بزيارة مدرسة ترسا للتعليم الأساسي والتي يوجد بها توسعات وإنشاءات جديدة لاستيعاب عدد أكبر من التلاميذ وعلى الفور أصدر تعليماته لرئيس هيئة الأبنية التعليمية بسرعة الانتهاء من هذه التوسعات والعرض عليه










