محافظات
ضخ 50 طن سكر بالقليوبية
الجمعة 21/أكتوبر/2016 - 02:04 م
اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية
طباعة
sada-elarab.com/2997
قامت الوحدات المحلية بمحافظة القليوبية ومراكز المدن اليوم الجمعة بالبدء في توزيع 50 طن سكر على قرى المحافظة ومدنها بواقع 750 كيلوجراما لكل مجلس مدينة كما سيتم زيادة حصة مدينة شبرا الخيمة بحي شرق وغرب إلى 1.5 طن نظرا للكثافة السكانية بهذه الأحياء بحيث لا يزيد نصيب الفرد الواحد عن 2 كيلو سكر بسعر 5 جنيهات للكيلو الواحد للمساهمة في حل أزمة ارتفاع أسعار السكر.










