محافظات
افتتاح وحدة العناية المتوسطة لجراحة القلب والصدر بمستشفيات جامعة الزقازيق
الأحد 12/مارس/2017 - 06:32 م
طباعة
sada-elarab.com/29964
قام د/ خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق اليوم الأحد 12 مارس بافتتاح وحدة العناية المتوسطة لجراحة القلب والصدر بمستشفيات جامعة الزقازيق وذلك بحضور د/عاطف البحراوي عميد كلية الطب ود/ أحمد دعبس رئيس قسم جراحة القلب والصدر ود/علي رفعت ود / دينا محمد عثمان مديرة الوحدة .
وصرح د عبدالباري خلال الافتتاح أن تكلفة إنشاء الوحدة بلغت 500 ألف جنيها بالجهود الذاتية والتبرعات وتبلغ سعتها ست أسرة قابلة للزيادة وغرفة للكشف وأخري للغيار ومكتبة وقد وجه بضرورة توفير خدمة الواي فاي داخل الوحدة لخدمة وسهولة الوصول لأي معلومات طبية يحتاجه فريق العمل بالوحدة










