محافظات
في اليوم الثاني للأسبوع البيئي: مخيم توعوي بطب أسنان قنا
الأحد 12/مارس/2017 - 02:26 م
طباعة
sada-elarab.com/29902
ضمن فعاليات الأسبوع البيئي التاسع الذي تنظمه جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة خلال الفترة من 11 الى 16 مارس 2017 نظمت إدارة رعاية الشباب بكلية طب الفم والاسنان مخيم توعوي بمشاركة طلاب الكلية من مختلف الفرق بإشراف الدكتورة اميمة المحلاوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .
تضمنت فعاليات المخيم لوحات إرشادية للتوعية بأمراض الاسنان وأسباب حدوثها و كيفية الوقاية منها و الغذاء المتوازن للحفاظ على سلامة الاسنان و عمليات تجميل الاسنان و امراض اللثة و علاجها .
شهد فعاليات المخيم حضور طلابي من مختلف كليات الجامعة .










