محافظات
بالصور.. تكريم أوائل الشهادات بمدارس الشبان المسلمين ببنها
أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن هناك اهتماما بالغًا بالمتفوقين والموهوبين وأنهم على رأس قائمة أولويات المديرية والوزارة، باعتبار أن الإهتمام بالطلاب المتفوقين والأوائل يمثل نموذجا لرفع المستوى التعليمى فى مصر والاهتمام الإبداع فى التعليم سواء من الطالب والمعلم .
مشيرًا فى كلمته خلال احتفالية تكريم أوائل الطلاب في الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية بمدارس الشبان المسلمين ببنها بحضور عاطف سلامة وكيل المديرية وعادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية ومصطفى عبد الحميد فرج الممثل القانونى لمدارس الشبان وسعاد فرج مدير عام مجمع مدارس الشبان المسلمين وصلاح فهمى المستشار التعليمى .
أن هناك تطورًا ملموسًا فى المناخ التعليمى وقطاعات الأنشطة والاهتمام بالمتفوقين على مستوى مدارس المحافظة.
وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بتكريم الفائزين فى المسابقات الرياضية والعلمية والثقافية ومتابعة العروض المقدمة من الطلاب .
وأكد مصطفى عبد الحميد فرج أن هناك برامج معدة لرفع المستوى التعليمى للطلاب من خلال الاستعانة بأحدث برامج التدريس ورفع كفاءات المعلمين .










