محافظات
تموين الغربية: ضخ 12 ألفًا و990 طنًا من المواد البترولية بالمحافظة
الأحد 12/مارس/2017 - 12:07 م
طباعة
sada-elarab.com/29852
قال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم مصطفى إنه تم ضخ 12 ألفًا و990 طنًا من المواد البترولية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 470 طنًا من الغاز الصب المخصص لتعبئة أسطوانات البوتاجاز لمصنع التعبئة.
ولفت وكيل الوزارة - في تصريح اليوم الأحد - إلى تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار، مشيرًا إلى أنه تم تحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو الإتجار بالسوق السوداء.










