محافظات
ضخ المياه إلى رأس غارب والغردقة بعد انتهاء أعمال الصيانة
الأحد 12/مارس/2017 - 11:05 ص
صورة أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/29840
أعلنت شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر الانتهاء من عمليات الإحلال والتجديد بمحطة مياه الكريمات وإعادة ضخ المياه بكامل طاقتها لمدينتى رأس غارب والغردقة بعد توقف استمر 48 ساعة.
وذكر بيان لشركة
مياه الشرب بالبحر الأحمر أن ضخ المياه من محطة الكريمات إلى رأس غارب والغردقة قد
توقف لمدة ٤٨ ساعة وهى الفترة التى قامت خلالها الشركة بأعمال الإحلال والتجديد بالمحطة
، وذلك فى إطار خطة الشركة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال تحسين كميات المياه
التى يتم ضخها وكذلك اتخاذ إجراءات دائمة لتقديم مياه ذات جودة عالية.










