محافظات
محافظ القليوبية يبحث سبل تطوير مراكز الشباب
الأحد 12/مارس/2017 - 10:08 ص
طباعة
sada-elarab.com/29833
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اجتماعا مع مسئولي مديرية الشباب والرياضة لبحث سبل تطوير مراكز الشباب والنوادي الرياضية حيث يبلغ عدد مراكز الشباب بالمحافظة 205 مراكز و16 ناديا.
وقد استعرض المحافظ مع الشباب والرياضة أسباب غلق أو تعطل العمل ببعض مراكز
الشباب بالمحافظة ومنها بينها مركز شباب كفر حمزة بالخانكة ومركز شباب شلقان بالقناطر
الخيرية وأمر بسرعة حل تلك المشاكل وتشغيل هذه المراكز لتلك المناطق .
وكلف المحافظ مسئولي الشباب بإعداد بيان
بقطع الأراضي التي تم تخصيصها للشباب والرياضة لكي يتم عمل مراكز شباب وملاعب عليها
ويأتى ذلك في إطار حرص السيد المحافظ على دعم الشباب والرياضة .










