محافظات
الهجان وعثمان يطمئنان على حالة مريض أولي العمليات الجراحية بمركز أورام قنا
السبت 11/مارس/2017 - 03:20 م
طباعة
sada-elarab.com/29753
توجه السيد عبدالحميد الهجان محافظ قنا إلى مركز الأورام
للاطمئنان على حالة المريض الذي تم إجراء أول عملية جراحية له بالمركز بحضور الدكتور
مجدي محمد عثمان مدير مركز أورام قنا .
أوضح محافظ قنا أنه تم إجراء أول عملية جراحية لاستئصال كلي
لورم بالكلية اليسرى، مشيراً إلى نجاح العملية وأن حالة المريض مستقرة تماما موجهًا
الأطباء بالمركز متابعة حالة المريض لحين تماثله للشفاء وخروجه من المستشفي .
وأضاف الهجان أن مركز الأورام ساعد في التيسير علي أبناء
قنا من معاناة التنقل خارج المحافظة لتلقي العلاج ، مشيرًا إلى أنه تم توفير أجهزة
جديدة لعلاج الأورام بتكلفة حوالي 12 مليون جنيه، كما سيتم إنشاء المعالج الخطي بملحقاته
بتكلفة إجمالية حوالي 14 مليون جنية وقسم أشعة مقطعية بالمحاكي بتكلفة حوالي 4 مليون
جنيه .










